غرفة الفنادق: انتهاء المهلة الممنوحة للمستثمرين السياحيين المتعثرين آخر ديسمبر

أكد ماجد فوزى، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن الغرفة قامت بمخاطبة صندوق إعانة الطوارئ والذى وافق على صرف إعانة للعاملين بالمنشات الفندقية والسياحية، مشيرا إلى أن إجمالى المبالغ المالية التى تم صرفها للعاملين خلال الفترة من 2012 وحتى عام 2017 بلغت نحو 69 مليون و 381 ألف جنيه.
وأضاف فوزى أنه بالتعاون مع وزارة السياحة تم مد المهلة الممنوحة للمستثمرين السياحيين المتعثرة مشروعاتهم لمدة 6 أشهر إضافية لاستكمالها لتنتهى المهلة فى 31 ديسمبر الجارى.
وتحدث فوزى عن خطة الغرفة للعمل خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء انتخابات مجلس الإدارة لافتا إلى أن المجلس سيعمل على مدار الفترة المقبلة لحل أزمات المشاكل بشكل كامل، والتعامل مع كل الاحتياجات المطلوبة.
ووجه الشكر للوزيرة الدكتورة رانيا المشاط على حرصها على إجراء الانتخابات، لافتا إلى أن هناك اشياء بدأت فيها الغرفة قبل الانتخابات سيتم استكمالها، وهناك اجراءات جديدة مستحدثه سيتم العمل عليها لإنجازها.
وقال فوزى ” سنعمل على حل أكبر عدد من المشاكل الخاصة بالفنادق العائمة والتعاون فى والتشريعات الجديدة ووضع قاعدة البيانات للفنادق، ومحاولة تخفيف العبء على المستثمرين بتأجيل سداد الديون”.

تحرير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات