بعد 5 أيام من تغيبه.. العثور على جثة طفل في المنيا

أرشيفية
انتشل أهالي قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، جثة طفل لم يتجاوز الـ12 من عمره، بعد العثور عليه غارقا فى مياه ترعة الإبراهيمية، وتبيّن أنه من أبناء مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، وأنه مُحرر محضر بتغيبه منذ 5 أيام. تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بشأن العثور على جثة طفل في العقد الثاني من العمر بترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبمراجعة محاضر المتغيبين بمراكز شرطة محافظة المنيا، والتنسيق بين مباحث مركز شرطة المنيا تحت إشراف العقيد أحمد صلاح مفتش المباحث، وبرئاسة الرائد أحمد عسقلاني رئيس المباحث، جرى التوصل إلى اسم و هوية وأهلية الجثة و تبين أن المتوفى هو «محمد. ع. ص» 12 سنة، ومقيم بعزبة سامح موسى التابعة لمركز أبو قرقاص، ومُحرر محضر بتغيبه بتاريخ 28 ديسمبر 2018، و تم إخطار أهله للتعرف على الجثة.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، بأن أسباب الوفاة إسفكسيا الغرق وفشل حاد في التنفس، وأن الوفاة حدثت منذ ما يقرب من 5 أيام ولا توجد إصابات حيوية حديثة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقي بإشراف المستشار أحمد العجوز، رئيس نيابة مركز المنيا، وصرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات