المتورطة بقتل عشيقها في المرج: أرسل صورنا لأسرتي بعد الارتباط بغيره فانتقمت منه

أرشيفية
لم تجد سيدة وسيلة للانتقام من عشيقها سوى التخلص منه، بعد أن علم ارتباطها بغيره، فهددها بفضح علاقتهما غير الشرعية، وقام بإرسال صورها عارية إلى أسرتها، الامر الذى أثار غضبها فاستعانت بـ٣ من اقاربها بينهم سيدة وذهبوا الى منزله، وبعدها وقعت الجريمة.
تم ضبط المتهمين، وأمر اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة بعرضهم على النيابة العامة التى قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.
تلقى الرائد أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة داخل شقة بالمرج الجديدة، وانتقل رجال البحث الجنائى لمكان البلاغ، وعثروا على جثة سائق بشركة اتصالات كبرى مقتولا وبه طعنات وغارقا فى دمائه، تم رفع البصمات وسؤال شهود العيان وتوصلت التحريات إلى أن ليلة ارتكاب الجريمة كانت عشيقته و3 من أقاربها بشقة المجني عليه وأنهم وراء الحادث، ومن خلال أحد الأكمنة تم ضبط المتهمين.
واعترفت المتهمة الرئيسية أنها لم تقصد قتله بل تهذيبه بعد أن أرسل صورها عارية لأسرتها، فاستعانت بـ3 من أقاربها وذهبت لمنزله بدعوى ممارسة الرذيلة معه، إلا أن المجنى عليه فوجئ بأن معى 3 من أقاربى فوقعت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها أحد اقاربى، يعمل سائقا، بطعن المجني عليه ليسقط غارقا فى دمائه.
كما قررت المتهمة فى اعترافاتها أنها كانت على علاقة آثمة بالمجني عليه، دامت قرابة الـ3 سنوات وأنه ارتبط بها عاطفيا لكنني تعرفت على آخر، وعندما علم جن جنونه فهددنى بفضح علاقتنا غير الشرعية وبالفعل أرسل صوري معه إلى أسرتى فقررت تهذيبه لكن الامر تحول إلى جريمة قتل بعد أن وقعت مشاجرة مع أقاربي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات