القبض على عامل سراميك قتل جارته في البحيرة

تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة، اليوم الأربعاء، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بمسكنها بمنطقة العكريشة التابعة لقسم كفر الدوار، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل سيراميك ومقيم جار المجنى عليها، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، وتم نقل الجثة لمستشفى كفر الدوار العام، وإلقي القبض عليه وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، واستخراج تصريح لدفن الجثة. تلقى اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن البحيرة، بلاغ من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بالعثور على ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها بقرية العكريشة دائرة القسم.

على الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة كفر الدوار لمكان الحادث بمنطقة العكريشة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى “نهى.ا ” 33 سنة زوجة “صبحي.ز” كهربائى ومقيم بذات الناحية، وتم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى لسرعة كشف غموض الحادث.

 

توصلت جهود فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ” أحمد . ا . ع” عامل سيراميك، ومقيم بمنطقة العكريشة التابعة لقسم شرطة كفر الدوار جار المجنى عليها، بسبب وجود خلافات سابقة.

 

وتم القبض على المتهم، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتم نقل الجثة لمستشفى كفر الدوار العام.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات