بعد صدمة محمد محمود.. الرباط الصليبى يغتال أحلام الاهلاوية

فريق الأهلى

صدمة قوية تلقاها مشجعو النادى الأهلى بعد الإعلان عن إصابة محمد محمود الوافد الجديد للقلعة الحمراء بقطع فى الرباط الصليبى وقطع فى غضروف الركبة خلال مباراة سموحة التى أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.
وتبدو إصابة الرباط الصليبى مرعبة لكل اللاعبين عامة ولاعبى الأهلى على وجه الخصوص لاسيما بعد أن تسببت فى تعطل مسيرة 7 أهلاوية نرصدهم فى التقرير التالى ..

عمرو جمال
تعرض عمرو جمال مهاجم الأهلى لقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع الفريق الأحمر أمام الأسيوطي (بيراميدز حالياً)، بعد تألق لافت للأنظار ومستوى راق قدمه غزال النادي الأهلي مع فريقه.

وأجرى اللاعب جراحته بألمانيا وغاب عن الملاعب قرابة العام تقريبًا ومع عودته للمباريات تأخر كثيرًا فى استعادة حساسية التهديف.

وائل رياض
تعرض “شيتوس” للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات، ما تسبب في إنهاء مسيرته مبكرًا مع القلعة الحمراء في سن الـ28، بعدما كان واحدًا من أمهر اللاعبين في الكرة المصرية.

أكوتي مانساه
صفقة انتقاله من المصري البورسعيدي للأهلي شهدت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي حينها، وفي أول مباراة له بالقميص الأحمر أصيب بقطع في الرباط الصليبي لتقضي على مستقبله بالقميص الأحمر.

علي ماهر
أحد اللاعبين الحاصلين مع الفراعنة على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية، وأحد الهدافين المميزين في تاريخ الترسانة ثم الأهلي، ولكن الإصابة القوية التي لحقت به بعد التحام مع الحارس المالي سيدي بيه حارس القناة وقتها ليصاب بقطع في الرباط الصليبي أنهى رحلته مع القلعة الحمراء مبكرًا.

هشام حنفى
أصيب “المدفعجي” في مباراة الأهلي والقناة بقطع في الرباط الصليبي، ليبتعد عن الملاعب فترة كبيرة ثم ينتقل لحرس الحدود ثم الاتحاد، ثم قرر اعتزال كرة القدم وهو في سن الـ29 بسبب كثرة الإصابات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات