التشكيل الرسمي لمباراة فلسطين ضد أستراليا فى كأس اسيا 2019

أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، التشكيلة الاساسية لمنتخبي فلسطين وأستراليا في المباراة التي تجمعهما في الواحدة ظهراً بملعب “مكتوم بن راشد”، ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى الأردن وسوريا، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى دولة الإمارات.

وجاءت التشكيلة الاساسية لمنتخبي فلسطين وأستراليا كالتالي..

وحصد منتخب فلسطين النقطة الأولى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الآسيوية بتعادله سلبياً مع سوريا فى الجولة الأولى، بينما تذوق منتخب أستراليا “حامل اللقب” مرارة الهزيمة أمام الأردن بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب فلسطين للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية لكي يحافظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، في حين يسعى منتخب أستراليا للدفاع عن سمعته وذلك بتحقيق الفوز قبل مواجهة سوريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

ويشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات