ترامب يشمت فى مؤسس أمازون بعد إعلانه الطلاق من زوجته: مؤسف جدا

لم يستطع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن يخفى شماتته فى جيف بيزوس، أغنى رجل فى العالم ومؤسس موقع أمازون، بعدما أعلن الأخير طلاقه عن زوجته ماكينزى بعد زواج دام 25 عاما.

حيث لجأ ترامب إلى منصته المفضلة تويتر، وكتب تغريده فجر اليوم، الاثنين، بتوقيت واشنطن، قال فيها إنه من المؤسف جدا سماع أخبار عن هجوم على جيف بيزوس من منافس يقدم تغطية صحفية، كما أفهم، أكثر دقة بكثير مما يقدمه فى جريدته واشنطن بوست. وأعرب ترامب عن تمنيه أن تكون الصحيفة قريبا فى يد أفضل وأكثر مسئولية.

وجاءت تغريدة ترامب بعدما نشرت صحيفة “ذى ناشيونال إنكواير” تقريرا زعم أن بيزوس منفصل عن زوجته منذ أشهر وأن مؤسس أمازون كان على علاقة بامرأة أخرى.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

So sorry to hear the news about Jeff Bozo being taken down by a competitor whose reporting, I understand, is far more accurate than the reporting in his lobbyist newspaper, the Amazon Washington Post. Hopefully the paper will soon be placed in better & more responsible hands!

37.7K people are talking about this

وحملت تغريدة ترامب توقعا بأن تحصل زوجة بيزوس على صحيفة “واشنطن بوست” كجزء من نصيبها من ثروته التى تقدر بـ 137 مليار دولار. فبموجب قوانين ولاية واشنطن، يمكن أن تحصل الزوجة على نصف ثروة زوجها. لكن لم يتضح حتى الآن تأثير الطلاق على”أمازون” أو “واشنطن بوست”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات