إنقاذ الراقصة شمس من الإعدام بالسجن 15 عاما

أرشيفية
قضت محكمة النقض، اليوم الخميس، بمعاقبة الراقصة «أميمة.م»، وشهرتها «شمس» بالسجن 15 عاماً، في اتهامها بقتل وتعذيب خادمتها، ويأتي حكم النقض مخففا، بعد أن قضت محكمة أول درجة بالإعدام شنقا بحق الراقصة، في القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية. كما عاقبت محكمة النقض شقيقة الراقصة ووالدتها و4 آخرين بالسجن 5 سنوات بدلاً من السجن المؤبد. وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، في 8 أغسطس 2017، بالإعدام شنقا للراقصة، والسجن المؤبد لأمها وشقيقتها واثنين آخرين.

جاء الحكم بسبب اشتراكهم جميعا فى قتل المجني عليها “ولاء. م. ص” التي كانت تعمل خادمة في شقة الراقصة الأول، ومثلوا بجثتها وأحرقوها.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى اشتراك كل من “أميمة. م. م” المتهمة الأولى وتعمل راقصة، و”محمد. أ. م” المتهم الثانى، و”أسماء. م. م” المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و”أمل. أ. ع. أ” المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و”محمد. ج. ر” المتهم الخامس، على قتل المجنى عليها “ولاء. م. ص” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة.

كما سكب المتهمون الماء المغلي على المجنلي عليها، وأحرقوا جسدها، لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات