تعرف موعد مباراة الأهلي مساء اليوم ..

الاهلي

أمل فرج

يواجهة فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني ،في التاسعه مساء السبت، على ملعب «برج العرب » بالإسكندرية.

وتأتي المباراة للجولة الثالثه من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث يعتلي الأهلي صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعدما نجح في الفوز بمباراة والتعادل في مباراة آخرى.

ويدخل الأهلي، اللقاء بقائمة تضم كلا من حراسة المرمى :شريف إكرامي ومحمد الشناوي. خط الدفاع : محمد هاني وأيمن اشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود وحيد. خط الوسط : حسام عاشور وهشام محمد، وعمرو السولية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأحمد حمودي ومحمد شريف وناصر ماهر. والهجوم : صلاح محسن وجونيور أجايي. بينما يفتقد عدد كبير من لاعبيه بداعي الإصابة أبرزهم الحارس علي لطفى وياسر إبراهيم ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وحمدي فتحى ووليد سليمان ومحمد محمود ومروان محسن ووليد أزارو .

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الفريق الضيف زيًا مكونًا من القميص الأبيض والشورت الأحمر والجورب الأبيض.

تحدث لاسارتي المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن أن الجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد وتأكد من أنه يملك عناصر مميزة في كل المراكز.

فيما شدد على أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويسعى إلى تحقيق أهدافه بالتواجد في صدارة المجموعة والفوز باللقب.

وأشار إلى أن الفريق يمرّ بفترة صعبة من حيث عدد الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، لافتًا إلى أنها أمور خارجة عن إرادة الجهاز الفني الذي يعمل بشكل مستمر على تجهيز الجميع، فيما أكّد على التفاؤل بعودة عدد من العناصر مثل حسام عاشور وهشام محمد وصلاح محسن بعد التعافي من الإصابة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات