وجدته عاريا بجوار زوجتي.. عامل يتعدى على حلاق ببولاق

أرشيفية
تعدى “محمد. س”، عامل على شخص آخر «غريب»، يعمل حلاقا، بشارع العشرين ببولاق الدكرور، يبلغ من العمر 28 عامًا، مستخدمًا مطواة، لوجود علاقة غير شرعية بينه وزوجته. وقال المتهم، إنه عقب عودته من العمل، وجد الشاب برفقة زوجته عاريًا داخل غرفة نومه في وضع مخل للشرف، فلم يجد العامل أمامه حلا سوى الانتقام لشرفه، فأخرج مطواة من جيبه، وتعدى على غريب، وقام بتسديد عدة طعنات متفرقة بالجسم قبل تمكنه من الهرب، أدت إلى إصابته بجرح بالغ، وتم نقله إلى مستشفى بولاق الدكرور لإنقاذه.

الواقعة بدأت عندما تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور العميد شامل عزيز،  إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول “غريب” في العقد الثالث من عمره، ويعمل حلاقا في شارع العشرين، مصابًا بطعنة في منطقة الصدر وفي حالة حرجة.

على الفور، انتقل المقدم محمد الجوهري ومعاوناه النقيبان كريم عبد الرازق وهشام شهاب إلى مكان الحادث لجمع المعلومات والتحريات اللازمة حول الواقعة، وتبين أن المصاب على علاقة غير شرعية بزوجة صديقه، الذي ضبطه عاريًا داخل غرفة نومه، فتعدى عليه بمطواة محدثا إصابته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبط المتهم قبل هروبه، وتبين أنه يدعى “محمد. س”، 35 سنة، عامل.

وأقر المتهم بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات