«إحنا مباحث آداب».. حبس 3 عاطلين لسرقة خليجيين

أرشيفية
فور وصولهما أرض المحروسة، عمد شابان يحملان جنسية إحدى الدول العربية إلى استئجار شقة مفروشة بنطاق محافظة الجيزة، ووقع اختيارهما على وحدة سكنية بشارع فيصل، خاصة أنها تتمتع بموقع متميز لقربها من ملاهٍ ليلية وكافيهات، لكن تلك الأمسية فوجئا بحضور ساقطة تعرض نفسها عليهما، سمحا لها بالدخول ودار حوار بين ثلاثتهم واتفقوا على المبلغ الذي ستتقاضاه الفتاة العشرينية قصيرة القامة ذات البشرة السمراء، لكن الشابين فوجئا بضيوف غير مرحب بهم “إحنا مباحث أداب”، وراحوا يفتشون الشقة بحكم عملهم.

عقب مغادرة 3 أشخاص الشقة، منتحلي صفة رجال المباحث، اكتشف الشابان سرقة مبلغ مالي يقترب من 8 آلاف دولار و5 هواتف محمولة وجوازات السفر الخاصة بهما وساعة يد، وأسرعا لإبلاغ الشرطة وحررا محضرا بقسم شرطة الطالبية.

 

تحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية أكدت أن الفتاة التي كانت برفقة مقدمي البلاغ هي مفتاح حل اللغز، إذ تبين أن 3 أشخاص بينهم سائق يعمل لدى الضحيتين، خططوا لسرقتهما بالاتفاق معها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمين الأربعة في الأكمنة التي أعدت لهم، وأقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المقبوض عليهم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات