مصرع موظف على يد بلطجية لسرقة سيارته فى القليوبية

الضحية

 

تكثف مباحث القليوبية، من جهودها لضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على سائق سيارة وقتله، بعد استدراجه من مدينة بنها لإحدى القرى فى طوخ.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بالتصريح بدفن الجثة، عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وكان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا العميد حسنى نصار مفتش مباحث بنها، تلقى بلاغا من مستشفى طوخ المركزى بوصول المدعو “خالد زكريا حسن أحمد”، 59 عاما، موظف ومقيم فى 2 شارع على بن أبى طالب – دائرة قسم أول بنها، مصابا بجرح بالرقبة وجرح قطعى باليد اليمنى مستقلًا السيارة قيادته.

وأخطر اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحى راضى رئيس المباحث الجنائية، وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب أفاد بأنه حال سيره بالسيارة قيادته بناحية مدينة بنها، قام شخصان “مجهولان” باستيقافه وطلبا توصيلهما إلى قرية السفاينة – دائرة مركز طوخ، ولدى وصولهما إلى مدخل القرية حاولا الاستيلاء على السيارة، واعتدى أحدهما عليه بالضرب، وأحدث ما به من إصابات، إلا أنه تمكن من مقاومتهما ومنعهما من الاستيلاء عليها وفرا هاربين.

وتم حجز المصاب بالمستشفى وتوفى إثر إصابته البالغة، خلال فترة تلقى العلاج، وحرر عن ذلك المحضر رقم 3297 جنح مركز طوخ لسنة 2019، وتولت النيابة التحقيق .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات