كشف لغز مقتل عجوز أكتوبر.. زوج ابنتها كتم أنفاسها لسرقتها

أرشيفية

كشفت مباحث الجيزة لغز مقتل عجوز بأكتوبر حيث تبين أن زوج ابنتها وراء ارتكاب الجريمة طمعا في قرطها الذهبي وأموالها، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم وارشد عن المسروقات.

تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة ثالث أكتوبر بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة لسيدة بها سحجات أسفل (الشفة، الذقن، العيني، الأذنين) أمام أحد العقارات، انتقلت علي الفور قوات الأمن برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث أكتوبر ثالث إلى مسرح الواقعة وتبين من الفحص ومناقشة حفيد المجني عليها إسلام.ع.ع 18 سنة سائق توك توك قرر أنه عقب عودته للمنزل شاهد جدته للأم تحية.ن.أ 78 سنة ربة منزل ملقاة على وجهها أمام العقار.

فقام بنقلها بمساعدة الأهالي للشقة سكنها ظنًا منه أنها مغشي عليها إلا أنه فوجئ بوفاتها .

أشار أيضا إلى اكتشافه سرقة قرط ذهبي كانت تتحلى به وحافظة نقود حريمي، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث للتوصل إلى حقيقة الجريمة.

وتولى فريق البحث الذي قاده العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر جمع المعلومات ومناقشة المقيمين بالشقة رفقة المجني عليها حتى تم حل لغز الجريمة، وأشارت تحريات العميد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلة المجني عليها ويدعى أحمد.ع.ا.ع 30 سنة سائق ومقيم برفقة المجني عليها سابق اتهامه في قضيتين (مخدرات- سلاح ناري) آخرهما (سلاح ناري).

نجحت قوة أمنية ترأسها الرائد أحمد راغب معاون مباحث أكتوبر ثالث في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية ولكونه على علم بأن المجني عليها تحتفظ بمبالغ مالية فاختمر في ذهنه قتلها وفي سبيل تنفيذ ذلك استغل تواجده صحبتها بالشقة بمفردها وقام بدفعها أرضًا وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولى على المسروقات وعقب ذلك قام بنقلها لمكان اعتيادها الجلوس أمام العقار لإبعاد الشبهات عنه.

أرشد المتهم عن مكان إخفائه للمسروقات بغرفة نومه حيث تم ضبط (حافظة نقود حريمي بداخلها مبلغ “تسعة عشر ألف وخمسمائة جنية وقرط ذهبي”).

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات