حظر النشر في قضية جديدة ضمن «الفيديوهات الإباحية»

أرشيفية
أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، بحظر النشر في القضية رقم 1290 لسنة 2019 في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت، وكذا المواقع الإلكترونية، لحين انتهاء التحقيقات فيها عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام. وتتعلق القضية الجديدة بقضية الفيديوهات الإباحية التي قرر النائب العام في وقت سابق حظر النشر في وقائعها التي تحققها نيابة مدينة نصر.

ألقت الأجهزة الأمنية في وقت سابق، القبض على راقصة لظهورها في فيديو جنسي جديد مع شخصية مشهورة، وأمرت النيابة العامة في وقت مضى بحبس سيدة أعمال 4 أيام؛ لظهورها في فيديو جنسي، وجدد قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس فنانتين 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما؛ لاتهامهما بالتحريض على الفجور، بعد تداول مقاطع فاضحة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو جنسية للمتهمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى التوصل إلى أن الفنانتين ظهرتا في المقاطع، وتم القبض عليهما؛ بتهمة ارتكاب فعل فاضح، حيث اعترفتا بصحة الفيديو والواقعة في محضر التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات