سميحة أيوب ضيفة فاطمة ناعوت بصالونها السبت المقبل

فاطمة ناعوت

تحل سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، ضيفة شرف صالون الكاتبة فاطمة ناعوت الثقافي الشهري، السبت الأخير من كل شهر، المقرر عقده السبت 23 فبراير الجاري في السادسة مساءً، في (نادي الشرق الأدنى للأرمن) بشبرا مسرّة.

يحمل صالون فبراير عنوان (المسرح عند السلف الصالح) حيث يتناول الحديث عن نشأة المسرح عند قدماء المصريين بوصفه أول مسرح في التاريخ، قبل انتقاله وتطوره لدي الإغريق.

كما تتحدث الفنانة الكبيرة سميحة أيوب عن تجربتها الفنية الثرية في المسرح العربي، وحصولها على لقب (سيدة المسرح العربي) وأهم المحطات الفنية في مشوارها الإبداعي الطويل.

وتقدم الأديبة فاطمة ناعوت (درع الصالون) لسيدة المسرح العربي تكريمًا لها على تاريخها الثري في الارتقاء بالفن، كما تقدم بعض شهادات التقدير للمواهب الشابة.

وكالعادة يتضمن الصالون حوارا تفاعليا بين الجمهور وناعوت وضيفة الشرف، بالإضافة للفقرات الغنائية والطربية للمطربة زينب بركات، وعزف العود الشرقي للفنان فادي عادل.

وتختتم فعاليات الصالون بحفل توقيع كتب فاطمة ناعوت لجمهور الصالون، ومنها كتب “جيوبُ مثقلة بالحجارة”، “أثر على الحائط” ‬‫و”الوصمة البشرية”، و تبدأ فعاليات الصالون وتنتهي بالسلام الوطني.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات