المواطنة نيوز تنعى العائلة الروتارية فى فقدان المغفور لهن نادية صبور و وسام حنفى

كتبت الاستاذة عفاف نقولا عضو اللوتارى تنعى زميلتيها فى الروتارى على صفحتها على الفيس بوك تقول : إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدت العائلة الروتاريه عقب حادث اليم ؛ حادث قطار محطة مصر رموزا عظيمه من رموزها في العطاء والعمل التطوعي المغفور لها ناديه صبور والمغفور لها وسام حنفي
اللهم تقبلهم قبولا حسنا .. اللهم أنهم غدا وديعة لديك وأنت خير من تحفظ لديه الودائع.. فيارب أسألك لهم الجنة وأسألكم الدعاء. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يتقدم نادي ليونز أيمدج برئاسه الاعلاميه عبير محمود ومجلس الاداره والاعضاء بخالص التعازي القلبيه للعائلة الروتاريه في الفقيدتين.. رحمهم الله وألهم أسرهم وأصدقاء هم الصبر والسلوان .

ويتقدم المفكر الإقتصادى ناصر عدلى محارب رئيس مجلس ادارة المواطنة نيوز وعضو نادى الليونز بخالص التعازى للاسرة اللوتارية .

كانت كل من نادية صبور، رئيس سابق نادي روتاري صن رايز، ووسام حنفي، رئيس نادي روتاري جولدن رايدرز، وكانا قد عادتا للتو من أسوان بعد المشاركة في أعمال خيرية، وتوقفتا تنتظران القطار المتجه إلى الإسكندرية، لكن القدر لم يمهلهما.

في تمام التاسعة و5 ثلاثون دقيقة، اصطدم “جرار وردية” بصدادة حديد داخل المحطة وأحدث انفجارا كبيرا راح ضحيته 30 من الركاب، الذين تصادف وقوفهم بالقرب من التصادم من بينهم نادية ووسام، فضلا عن إصابة أكثر من 50 آخرين.

وانتشرت التعازي مصحوبة بصورة السيدتين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اللتين كانتا عائدتين من أسوان بعد المشاركة في افتتاح إحدى المستشفيات هناك.

وأفاد حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأن المتوفيتين كانتا عائدتين من أسوان بعد المشاركة في افتتاح مستشفي روتاري مصر العائم في أسوان، كما شاركتا في توزيع كراسي متحركه لذوي الاحتياجات الخاصة هناك، ليلة أمس.

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات