تعرف على أغلى 5 صفقات منتظرة بالميركاتو الصيفي

كتب : جوزيف العرقاني

أوشك سوق الانتقالات الصيفية على فتح أبوابه أمام الأندية التى ترغب فى تدعيم صفوفها بنجوم جدد استعدادا للموسم الجديد ،الميركاتو الصيفي المقبل سيشهد عددا من الصفقات التى فى حال اغلاقها سوف تصبح الأغلى فى تاريخ الساحرة المستديرة.

1-جيجي بوفون

الحارس الاسطورى جيجي بوفون يعد الحارس الأغلى فى تاريخ الكرة ، حيث نجح اليوفى فى الحصول على خدماته مقابل دفع 53 مليون يورو لنظيره بارما الايطالى .

ريال مدريد قد يكسر هذا العدد فى حال تعاقده مع ديفيد دي خيا حارس المان يونايتد الذى يرغب فى الحصول على 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله.

جيجي بوفون
جيجي بوفون

2-بول بوجبا

انتقل الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الايطالى الى المان يونايتد الصيف الماضى مقابل 89 ميون استرليني فى صفقة هى الأغلى فى التاريخ ، الكثير تساءل هل بالفعل امكانات وقدرات بوجبا تساوى هذا المبلغ الضخم.

هذ الصيف قد يشهد صفقة هى الأغلى فى تاريخ الساحرة المستديرة حال تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى خاصة أن ناديه موناكو قد حدد سعر بيعه مقابل 130 مليون يورو.

بول بوجبا
بول بوجبا

3- الجابونى بيير اوباميانج

الحال مع نجم بوروسيا دورتموند بيير اوباميانج لايختلف كثيرا عن نظيره مبابى بموناكو ، حيث اعلنت ادارة قلعة الفيستفاليا رفضها التفريط فى هداف البوندزليجا هذا الموسم بأقل من 90 مليون يورو .

بيير اوباميانج
بيير اوباميانج

4- ليوناردو بونوتشي

دخل المدافع الايطالى ليوناردو بونوتشي دائرة اهتمامات العديد من الاندية وبخاصة ريال مدريد الذى يبحث عن بديلا لمدافعه البرتغالى بيبي.

رغم ان البرازيلي ديفيد لويز يعد المدافع الأغلى فى العالم حينما انتقل الى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 50 مليون يورو الا ان صفقة التعاقد مع بونوتشي قد تصل الى 60 مليون يورو ما يجعله اغلى مدافع فى تاريخ الكرة.

بونوتشي
بونوتشي

5- كيليان مبابى

رغم أن عمره لم يتجاوز الـ18 عاما الا أن عدد من عمالقة القارة العجوز دخل فى صراع من أجل الحصول على خدماته بعد المستوى المميز الذى قدمه مع موناكو هذا الموسم.

  ادارة موناكو رفضت عدد من العروض من أجل بيعه خاصة أنها ترغب ى الحصول على ما لايقل عن 130 مليون يورو من أجل التفريط فيه .

ادارة موناكو حتى فى حال بيعها للاعب بقيمة 36 مليون يورو فقط فسيصبح أغلى لاعب شاب فى تاريخ الكرة .

كيليان مبابى

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات