هنا وقعت مجزرة أوسيم.. “محمود” قتل 4 أشخاص و”جمل” بعد مشاجرة مع زوجته

استشاط “محمود م.”، (36 سنة، عامل)، غضبًا، بعدما وقعت مشاجرة بينه وبين زوجته، داخل منزلهما في شارع الصفيرة، في منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، فقرر الانتقام بطريقته، دخل غرفته وأحضر سلاحه “بندقية آلية”، ما جعل زوجته تهرول بالفرار من أمامه، خرج من منزله وفي يده السلاح فقابل جاره “محمود”، (40 سنة)، ووجه له عدة طلقات أردته قتيلًا.

على صوت الطلقات خرجت زوجة المجني عليه “نعمة ع.”، (40 سنة)، تصرخ بأعلى صوتها بعدما رأت زوجها ملقى على الأرض جثة هامدة، “قتلت جوزي”، فأطلق عليها المتهم وابلًا من الأعيرة النارية، فوقعت بجوار جثة زوجها غارقة في دمائها، ما جعل طفلهما “يوسف”، (15 سنة)، يهرول نحو والديه ليفتح المتهم عليه النار، ويتلقى طلقة في ذراعه وأخرى في “خصيته”.

في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، قطع إطلاق النار الهدوء الذي يسود شارع الصفيرة بمنطقة أوسيم: “إلحقوا محمود ماسك سلاح وبيضرب في اللي رايح واللي جاي”.

لم يتردد أهالي المنطقة لحظة عندما سمعوا صوت صراخ يستغيث بهم داخل الشارع الذي لم يتعدى الثلاثة أمتار، هرعوا إلى المكان، لكنهم تراجعوا فور وصولهم، بعدما رأوا “محمود” يحمل سلاحًا ويطلق النار على من يشاهده.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات