خالة الطفل المغتصب بالمطرية تكشف كواليس اختطافه وإلقائه من أعلى عقار

ضحية جديدة تنضم لضحايا اغتصاب الأطفال واغتيال براءتهم على يد ذئاب تنهش جسدهم الضعيف، وآخر تلك الضحايا هو “حمزة” صاحب الـ3 سنوات الذى يرقد بين الحياة والموت داخل المستشفى عقب تعرضه للاغتصاب وإلقائه من أعلى عقار بمنطقة المطرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت نيابة المطرية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهم.

“رانيا مصطفى” خالة الطفل تقول إن حمزة خرج برفقة أخوته لشراء بعض مستلزمات المنزل قبل الإفطار، حيث انشغل أشقاءه فى شراء الأشياء من السوبر ماركت، ثم اكتشفوا عدم وجود حمزة بينهم.

وأضافت خالة الطفل أسرعنا إلى الشارع للبحث عنه فى كل مكان من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثامنة بعد الإفطار، حيث وجدنا حمزة ملقى فى الشارع ومجرد من ملابسه، وأخبرنا أحد الجيران أن الطفل تم إلقائه من عقار فى الشارع، حيث تعرض الطفل للاغتصاب، وأن من خطفه ألقى به من العقار بعد الاعتداء عليه، ما تسبب فى إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف وكسور متفرقة.

وأشارت خالة الطفلة إلى أنهم أسرعوا بالاتصال بقسم شرطة المطرية، وصعدنا إلى العقار ووجدنا ملابس حمزة فوق سطح المنزل، وتم القبض على سكان العقار، ويتم التحقيق معهم حاليا لكشف مرتكب الواقعة، مشيرة إلى أن هناك مشتبه به توصلت التحريات الى انه مرتكب الواقعة، وامرت نيابة المطرية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط واحضار المتهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات