الحكم بالإعدام . لمغتصب طفلة التوك توك بدمياط

بعد تأييد حكم الإعدام..

القصة الكاملة لواقعة هتك عرض

“طفلة التوك توك”

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، لواقعة هتك عرض على يد سائق “توك توك”، في نهاية مارس الماضي، عقب اختطافها على يد مسجل خطر “سرقات”، من أمام منزلها بقرية سيف الدين، في دمياط، وعرفت الواقعة إعلاميا بـ”طفلة التوك توك”.

وقضت محكمة جنايات دمياط، اليوم، في القضية التي حملت رقم 2855 جنايات مركز دمياط لسنة 2017، والمتهم فيها “محمد فرج أمين” باختطاف طفلة وهتك عرضها، بالإعدام شنقًا.

وترصد “الوطن” التفاصيل الكاملة لواقعة هتك عرض “طفلة التوك توك” في دمياط:

في الخامس والعشرين من مارس الماضي، تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، لواقعة هتك عرض على يد سائق “توك توك”، عقب اختطافها على يد مسجل خطر من أمام منزلها بقرية سيف الدين في دمياط.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم المدعو “محمد فرج” 28 عامًا، مقيم بكفر العرب، مسجل خطر سرقات، متهم باختطاف الطفلة “هبة.ي”، 4 سنوات، من أمام منزلها، واستدراجها إلى إحدى الأراضي الزراعية  سحربداخل “التوك توك” الخاص به، واغتصابها.

وفي 28 مارس،

وافق النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق على إحالة المتهم “محمد فرج”، إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض الطفلة “هبة” 4 سنوات، ومحاولة اغتصابها وسرقتها بالإكراه في دمياط.

وأكدت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار خالد الأتربي، المحامي العام لنيابات دمياط، أن المتهم متورط في الواقعة

وأثبتت التحريات اختطاف الضحية بالإكراه وتجريدها من ملابسها.

وفي 29 أبريل،

قضت محكمة جنايات دمياط، في القضية رقم 2855 جنايات مركز دمياط لسنة 2017، “طفلة التوك توك” بإحالة أوراقه إلى المفتي.

وفي 4 مايو،

حددت محكمة جنايات دمياط، جلسة الأول من يونيو، للنطق بالحكم على المتهم بهتك عرض “طفلة التوك توك” عقب إحالته للمفتي لأخذ الرأي الشرعي.

وقضت محكمة جنايات دمياط، اليوم، في القضية رقم 2855 جنايات مركز دمياط لسنة 2017، والمتهم فيها المدعو محمد فرج أمين، باختطاف طفلة وهتك عرضها

بالإعدام شنقا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات