وفاة الفنان إسماعيل محمود بعد صراع مع المرض

الفنان إسماعيل محمود
توفي فجر اليوم الأحد، الفنان إسماعيل محمود بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته من مسجد القباري بالإسكندرية عقب صلاة العصر، ولم تحدد أسرته موعد العزاء. وإسماعيل محمود هو فنان مصري، ولد بالإسكندرية، درس القانون، ثم بعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ودرس الدراما، ولعب في البداية عدة أدوار صغيرة، منها فيلم (حد السيف)، ومسلسل (غوايش)، إضافة إلى تجسيده لشخصية زاهر في ليالى الحلمية ثم بعد ذلك توالت أعماله التي حققت نجاحا كبيرا.

وأعلن الفنان الشاب شريف إدريس وفاة الفنان إسماعيل محمود عبر حسابه على موقع “فيسبوك” قائلا: “لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الراجل الطيب المحترم الفنان إسماعيل محمود في ذمة الله”.

وشارك محمود في 79 عملا فنيا، أخرها: المسلسل الإذاعي “رحلة حرب الشوبكشي” عام 2018، ومسلسل “الجماعة الجزء الثاني” في عام 2017، والمسلسل الإذاعي “أوراق رسمية” في عام 2016، وفي نفس العام شارك في مسلسل “ليالي الحلمية الجزء السادس”، وفي عام 2015 شارك في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

بجانب مشاركته في مسلسل “صاحب السعادة” في عام 2014، ومسلسل “ميراث الريح” في عام2013، ومسلسلي “بالأمر المباشر وكاريوكا” في عام 2012.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات