امانة مهنيين حزب مستقبل وطن بالجيزة تؤيد التعديلات الدستورية

نظمت أمانة مهنيين مستقبل وطن بالجيزة أجتماع موسعآ مع أمناء المهنيين بأقسام محافظة الجيزة وهيئة مكتب الأمانة.

واوضح محمد عبدالله أمين المهنيين بمحافظة الجيزة ، أن حزب مستقبل وطن يبذل قصارى جهده من أجل إنجاح عملية الإستفتاء على الدستور ، و أن التعديلات الدستورية ليست مقتصرة على المادة 140 الخاصة بالمدة الرئاسية للرئيس كما يصورها البعض من قوى الشر لضرب الإستقرار الذى تشهده البلاد بعد وصول الرئيس السيسى لحكم البلاد.

وناشد عبدالله جموع المصريين بالمشاركة فى التعديلات الدستورية من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

واكد المستشار مراد خضر أمين مساعد المهنيين بمحافظة الجيزة أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف جميع القوى من أجل إنجاح إستفتاء التعديلات الدستورية .

وطالب خضر بضرورة الحشد وأهمية المشاركة والنزول إلى صناديق الإقرارات وحظر خضر من وسائل الإعلام المأجورة التى تعمل بأجندات تمويلات خارجية تسعى لتخريب الوطن وعدم استقراره وأكد أن صورة المواطنين أمام صناديق الإقرارات هى رسالة لكل العالم.

وحذر خضر من المعلومات المغلوطة التى تنشرها كتائب الشر لنشر البلبله بين المواطنين .

واضاف المفكر الإقتصادى ناصر عدلى محارب رئيس شعبة التجاريين بامانة المهنيين بمستقبل وطن بمحافظة الجيزة بأن على المواطن واجب وطنى بالمشاركة والنزول للإدلاء بصوته فى التعديلات الدستورية ‘

والتعبير عن الرأى فى المسائل الدستورية يعد بمثابة أمانة وطنية يجب تلبيتها بحماس من اجل وطن اكثر استقرارا وأمنا و حرية .

واخيرا نبه محارب على الحرص على أن أداء الصوت والذهاب الى اللجان الانتخابية من اجل مستقبل اولادنا يعد من الايجابية والتفاعل مع الاستحقاق الدستورى .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات