إصابة 18 شخصا في حادث تصادم سيارتين بقنا

أرشيفية
تسبب حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تاكسي، على طريق مصر أسوان الصحراوي، أمام مزلقان قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، في إصابة 18 شخصًا، ما بين كسور وجروح، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة. البداية كانت بتلقى اللواء مجدي القاضى مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة تأمين الطرق، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وتاكسي، على الفور انتقلت قوات الحماية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

العام الماضي أظهر تقرير صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن وفيات حوادث الطرق خلال عام 2017 بلغت 7370 حالة وفاة، 52.2% منها شباب بين عمر 15- 44 عاما، و17.2% أطفال ورضع، مشيرا إلى أن وفيات الشباب فى الفئة العمرية من 15- 44 عاما بسبب حوادث الطرق، بلغ عددها 3848 حالة وفاة بنسبة 52.2% من إجمالى وفيات حوادث الطرق وتتسبب السرعة الزائدة على الطرق في ثلث الوفيات بجميع أنحاء العالم.

وتتسبب السرعة الزائدة على الطرق فى ثلث الوفيات بجميع أنحاء العالم، إذ يلقى نحو 1.25 مليون شخص حتفهم بسبب حوادث الطرق كل عام، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات