تسعينية تشارك في الاستفتاء بأسيوط: نزلت علشان مصر

لم يمنعها كبر سنها على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حرصت السيدة عواطف يسرى صاحبة الـ96 عاما على الإدلاء بصوتها بإحدى اللجان بمركز الغنايم بأسيوط.

وقالت: “نزلت عشان مصر طبعا وكان لازم أنزل ودى أقل حاجة ممكن أقدمها لبلدنا وشايفين الأخطار اللى حوالينا لازم نقف مع مصر ورئيسها وربنا ياخد بإيد بلدنا عشان تاخد المكانة التى تستحقها”.

وتابعت: “البلد دى عشت فيها وموجود بها أهلى ومهما اتغربت بعيد هتحس أنك أجنبى”.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم،  أعلنت عن المواعيد الرسمية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعت المواطنين للاستفتاء فى الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

وبدأ اليوم الأحد، ثاني أيام التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

تسعينية تشارك في الاستفتاء بأسيوط: نزلت علشان مصر.. صور
تسعينية تشارك في الاستفتاء بأسيوط: نزلت علشان مصر.. صور

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات