محكمة الجيزة تجدد حبس قاتل أخته بالحوامدية ، والمتهم : ” جابتلنا العار ” ..

أرشيفية

 

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة ، بتجديد حبس المتهم بذبح شقيقته بعد رؤيتها في أحضان عشيقها بمنطقة الحوامدية .

أقدم شاب على جريمة قتل بشعة، في منطقة الحوامدية بالجيزة، بذبح شقيقته بعد أنّ شاهدها في أحضان عشيقها داخل شقتها بقرية عرب الساحة بالحوامدية، مستغلة غياب زوجها.

جاء في التحريات أن المتهم اعترف بجريمته أثناء مناقشته أمام رجال المباحث، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم التحفظ عليه، والسلاح المستخدم في الجريمة.

كشفت تحقيقات #المباحث، أنّ الواقعة بدأت بورود بلاغ من سكان شارع التوحيد بعرب الساحة لمركز شرطة الحوامدية، بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة، والعميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المجني عليها ربة منزل، متزوجة منذ سنوات ولديها طفلين، وكشفت مناظرة الجثة أنها مصابة بعدة طعنات في الرقبة والجانب الأيمن، ومرتدية جميع ملابسها عدا غطاء الرأس، وملقاة أمام مسكن والدتها.

وأضافت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الفحص والمعاينة ومراجعة الكاميرات ومناقشة الشهود، أكدت أن شقيق الضحية وراء قتلها ويدعى “أحمد” (34 عاما)، وأنه توجه إلى مسكنها وشاهدها في أحضان أحد جيرانهما مستغلة غياب زوجها، فاتجه إلى مطبخ الشقة وأمسك سكينا وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وعقب ذلك حمل جثتها وتركها أمام منزل والدتها وفر هاربا.

وذكرت التحريات أنّه عقب فحص البلاغ، انتقلت النيابة وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، بينما كانت النيابة تواصل إجراء المعاينة، تمكنت قوة من المباحث، تحت قيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، من ضبط الشاب المشتبه فيه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة الحوامدية، وبدأت القوات استجوابه واعترف بارتكابه الواقعة.

وحسب ما ورد في محضر الشرطة فإن المتهم كشف عن تفاصيل الجريمة قائلا: “كنت في الشغل وجالي اتصال من حد من الجيران، قالي في شخص غريب في البيت مع أختك، روحت لقيتها في حضن عشيقها، معرفتش أمسك نفسي مسكت السكينة وذبحتها، ورميت جثتها قدام بيت أمها، كانت تستاهل جابتلنا العار.

وتم إحالته للنيابة العامة التي باشرت وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات