عاجل

عاطل يقتل زوجة أبيه بالسكين فى الإسماعيلية

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على عاطل لاتهامه بقتل زوجة أبيه المسنة بعدة طعنات فى الجسد بسبب الخلافات العائلية.

تلقى اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود إخطار من العميد غزالى عسكر مأمور مركز الإسماعيلية مفاده ورود بلاغ من مفتش صحة المركز بوجود شبهة جنائية في وفاة سيدة في العقد السابع من العمر بمنطقة أبو ادم دائرة مركز الإسماعيلية.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية ضم المقدم هانى عبد الهادى رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه،وتوصلت تحريات فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعة المتهم “سيد.ع.ع”40 عام عاطل نجل زوج المجنى عليها بسبب الخلافات العائلية .

وأضافت تحريات فريق البحث أن المتهم دائم الاختلاف مع زوجة أبيه عقب وفاة والدته وقيام المتهم يوم الواقعة بالتوجه إلى منزل والده بدائرة مركز الإسماعيلية لإحضار طعام الإفطار لوالده وزوجته بعد اتفاق بين الابن والأب مسبقًا، ولكن وجد المتهم معاملة قاسية من المجنى عليها والتحدث معه بطريقة غير لائقة، مما دفع المتهم إلي ضرب المجنى عليها بزجاجة مياه غازية كبيرة على رأسها فطرحها أرضًا غارقة في دمائها، ثم قام بإحضار سكين المطبخ وطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسد أودت بحياتها.

تم القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت التحفظ على جثة المجنى عليها وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات