الشباب المتطوعون فى تذكرتى: ترحيب جماهيرى بسهولة حجز التذاكر

أكد الشباب المتطوعون فى نظام تذكرتى أن هناك حالة من الترحيب الجماهيرى بسهولة التعامل مع الموقع وحجز التذاكر، على الرغم من حداثة التجربة التى تطبق للمرة الأولى.
وقال إسلام خالد، المسئول عن منفذ تذكرتي بمركز شباب الجزيرة، إن الجماهير لم تجد صعوبة فى التعامل مع الموقع وحتى الذين لم يستطيعوا التسجيل يتم مساعدتهم فور الوصول إلى المنفذ، وهو ما أدى لوجود حالة من الرضا بين الجماهير، خاصة أن موقع تذكرتى ساهم فى حمايتهم من السوق السوداء، وما كان يحدث فيها من استغلال فى رفع ثمن التذكرة الواحدة إلى أضعاف سعرها الحقيقى.
وانطلقت عملية تسليم ال Fan id وتذاكر كأس الأمم الأفريقية بمركز شباب الجزيرة في الحادية عشرة صباح اليوم السبت والتي تستمر حتى الرابعة عصرا قبل أذان المغرب، ثم تعود من الثامنة والنصف مساء وحتى الواحدة صباحا،حيث شهدت الساعات الأولى اقبالا خفيفا ومن المتوقع زيادة الاعداد في منتصف اليوم .
وتستضيف مصر النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو المقبل، وتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات