محافظ الدقهلية يقرر تأجيل امتحان اللغة العربية للطالب الذي سقطت عليه المروحة أثناء الامتحان

طالب الثانوية المصاب

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، تأجيل امتحان اللغة العربية للطالب محمود أحمد عبد الهادي، بمدرسة بطره الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا،كما سمح بتأجيل التربية الدينية له وذلك بعد سقوط مروحة السقف عليه بلجنة الامتحان مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2سم، وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور وإجراء خياطة في الشفة العليا.

وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للطالب في مستشفى شربين المركزي خلال تلقيه العلاج، كما مر المحافظ على لجان امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت اليوم على مستوى الجمهورية للاطمئنان على سير الامتحانات.

وأكد شاروبيم أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب وتيسير عملية إجراء الامتحانات للطلاب بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب.

وتمنى محافظ الدقهلية الشفاء العاجل للطالب والتوفيق في أداء امتحاناته ،وشدد على توفير كافة أوجه الرعاية والعناية له حتى يستعيد حالته الصحية ويستكمل أداء امتحاناته كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات