مستقبل وطن يدعوا سكان بدر لحضور عرض فيلم الممر مجانا

كتب عمر البدري

أعلن المحاسب ناجد شنب، أمين عام حزب “مستقبل وطن” بمدينة “بدر”.. عن قيام أمانة الحزب فى المدينة بتوفير عدد من التذاكر المجانية لحضور عرض فيلم “الممر”، الذى يحكى عن البطولات الحقيقية للمصريين..

وأوضح شنب أن الحزب سيقوم بتوفير مواصلات الذهاب والعودة مجانًا  مساهمة من أمانة الحزب

وقال أمين عام حزب “مستقبل وطن” بمدينة “بدر”: إن هذه الخطوة تهدف لترسيخ حب الوطن و تجديد الوطنية لدى الشباب والنشئ الجديد داخل الأسرة المصرية، تقديرًا لدور القوات المسلحة المصرية و رجال الشرطة و أبطال الكفاح المسلح من المدنيين فى حرب الإستنزاف و حرب “6أكتوبر”.

وفى نفس السياق.. أضاف العميد طارق المليجى، أمين العضوية بأمانة حزب “مستقبل وطن” بمدينةبدر.. أن على من يرغب فى الذهاب لمشاهدة فيلم “الممر”، عليه التوجه إلى المقر الرئيسى للحزب بفيلا (138)k، بجوار الملعب المفتوح ومشروع “دار مصر”، أمام ميدان الحرية مباشرة.. غداً الأربعاء الموافق (19 – 6-2019)، و سيكون الحجز بأسبقية الحضور.

وفى سياق متصل.. قال وليد يحيى، أمين الشباب فى حزب مستقبل وطن بدر.. أن أول فوج سينطلق إلى مشاهدة فيلم “الممر” بسينما “روكسى” فى مصر الجديدة، من أمام مركز شباب المدينة يوم الخميس المقبل الموافق (20- 6 -2019)، وميعاد التجمع الساعة 3.30 دقيقة مساءً بعد العصر لحضور حفلة الساعة السادسة مساءً للفيلم.. على أن يبدأ تحرك الفوج الساعة الرابعة .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات