سر توقيت الحرب النفسية لقتل معنويات المنتخب.. ولصالح من إثارة البلبلة بين صفوفه؟.. دعاة الشهرة على السوشيال ميديا يحاولون تعكير نجاح أمم أفريقيا وتعطيل مسيرة الفراعنة.. والجهاز الفنى يؤكد ثقته فى اللاعبين

كرة القدم تعبيرية

مع كل إنجاز أو نجاح يحدث على أرض المحروسة نجد من يخرج علينا عابثاً بهذا النجاح راغباً فى الشهرة والنجومية بإشعال الأزمات وإثارة الفتن، ربما يكون هذا ما حدث فى معسكر منتخبنا الأول خلال الساعات الماضية.

محاولة يائسة من باحثة عن الشهرة

ومع الإشادة الواسعة التى حظى بها الحفل الأسطورى لافتتاح بطولة امم افريقيا 2019، من قبل وسائل الإعلام العالمية وكبار مسئولى اللعبة، وفى مقدمتهم إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومع تحقيق منتخبنا الوطنى فوزا مهما فى ضربة البداية أمام زيمبابوى فى رحلة استعادة الكأس الأفريقية الغالية، خرجت علينا إحدى الفتيات الباحثات عن الشهرة والنجومية زاعمة وجود خروج من النص من جانب بعض لاعبى المنتخب معها عبر موقع إنستجرام.

الأمر منذ الوهلة الأولى لا يعدو كونه محاولة من هذه الفتاة للفت الأنظار إليها، وهى مجرد فتاة تعرف جيداً أن العيون تراقب بشدة المنتخب الوطنى والأضواء مسلطة على كتيبة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للفراعنة، التى تسعى لإسعاد ملايين اللمصريين، بقيادة النجم العالمى محمد صلاح، للتتويج باللقب الأفريقى، فحاولت تلك الفتاة استغلال هذه المتابعة والاهتمام لجذب الأنظار إليها من خلال ما  زعمته عبر إنستجرام.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات