عامل يتجرد من مشاعره الإنسانية ويحجز شقيقه مكبلا بالسلاسل لمدة 11 عاما

أرشيفية

شهد مركز بدر واقعة مأساوية هزت ربوع محافظة البحيرة، حيث قام عامل باحتجاز شقيقه الأصغر مقيدا بالسلاسل والجنازير لمدة 11 عاما وفتحت النيابة العامة بكوم حمادة تحقيقات موسعة في أغرب القضايا.

وكان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة تلقى بلاغا من فتاتين من إحدي قري مركز بدر، يفيدان بقيام شقيقهما الأكبر “السيد.ع.س “، باحتجاز شقيقهما الأصغر ” أحمد.ع.س” بالمنزل وتوثيقه بالسلاسل والجنازير الحديدية منذ حوالي 11 عاما بداخل المنزل.

وعلي الفور انتقل رجال فرع البحث الجنائى وضباط المباحث بمركز شرطة بدر، للتأكد من صحة الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين صحة الواقعة ووجود “أحمد.ع.س” ، مقيد بالسلاسل الحديدية بداخل احدى غرف منزل باحدي القري بمركز بدر.

وتم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2357 إداري مركز شرطة بدر لسنة 2019، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة مع المتهم.

وأدلى المتهم ” السيد.ع.س”، في اعترافاته بأنه قام باحتجاز شقيقه ” أحمد” بالمنزل وتوثيقه، بسبب تكرار مشاكله في القرية وخوفا عليه من تعرضه للأذى، وأضاف أنه ” شقيقه كان يخرج من المنزل ويتسبب فى الكثير من المشاكل بالقرية ” مشيرا إلى أن شقيقه ” أحمد” ، كان يتعرض للضرب أثناء حدوث المشاكل معه، قائلا ” ياريت اخويا كان بيضرب دا كان بينضرب، علشان كدة خفت عليه أنه يجري له حاجة فقررت احتجازه في المنزل وذلك بعلم أشقائي البنات”.

وكشفت المتهم في اعترافاته أمام النيابة بأن فترة الاحتجاز وصلت إلي 11 عاما حتي يوم ضبطه، بزعم خوفه علي حياة شقيقه من التعرض للأذي، وقررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات في القضية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات