استمرار فتح باب القبول والتحويلات للطلاب الجدد بمدرسة النيل في أسوان

أعلن الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان عن استمرار فتح باب القبول والتحويلات للطلاب الجدد بمدرسة النيل المصرية فرع أسوان الجديدة للعام الدراسى 2019/2020 للمراحل من المستوى الأول برياض الأطفال (KG1) حتى الصف الرابع الإبتدائى وذلك نظرًا لتلقي مدارس النيل المصرية العديد من طلبات أولياء الأمور، على أن يتم التقديم على الرابط http://nes.moe.edu.eg.

وأشار السيد الفيومى إلى أن مدارس النيل قررت الاستجابة لمطالب أولياء الأمور في وضع أنظمة سداد للمصروفات الدراسية لتصل إلى أربع دفعات بسيطة على مدار العام الدراسى.

وجدير بالذكر أن إدارة مدارس النيل المصرية بادرت بتخفيف العبء المادى على السادة أولياء أمور الطلاب الجدد المقبولين فى الإختبارات فى دفع المصروفات الدراسية للعام الدراسى .

وتقدم مدارس النيل المصرية تقدم نموذجًا تعليميًا دوليًا بهوية مصرية يعتمد على مناهج مصممة بأحدث الإتجاهات فى العالم وتمنح الطالب شهادة معتمده دوليًا من جامعة كامبريدج البريطانية، وذلك بمصروفات تنافسية للأٌسر متوسطة الدخل غير القادرين على رسوم المدارس الدولية مرتفعة التكلفة .

كما تعلن إدارة مدارس النيل المصرية عن بداية إعلان المرحلة الأولى من نتائج قبول الطلاب الجدد المقبولين فى الإختبارات بداية من الأسبوع القادم.

وقد شهدت المرحلة الأولى من إختبارات القبول اقبالًا غير مسبوق مما يؤكد ثقة المجتمع ويُكلل نجاح المنظومة حيث يجرى العمل على قدم وساق فى جو يسوده الروح الحماسية لدى كافة أفراد المنظومة منذ أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى تكليفه الرئاسي بضرورة التوسع في إنشاء هذه المدارس ، لأنها خدمة تعليمية متميزة جدا لأبناء الوطن بمختلف أنحاء الجمهورية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات