الوجه الآخر لـ قاتل أسرته بالفيوم.. حافظ للقراَن و محب لأعمال الخير .. كيف ارتكب الاستاذ خالد جريمته

خالد محمد فرجانى أو الاستاذ خالد مدرس اللغة الانجليزية كما يلقبونه فى بلدته سنوفر بـ الفيوم شاب محترم، حافظ للقرآن محب لأعمال الخير، فجأة تحول إلى قاتل متهم بذبح أسرته المكونة من زوجة و4 أطفال.. أصيب الأهالى بصدمة بعد معرفتهم بالجريمة وكواليسها إزاى وليه .. نرصد رحلة الأب القاتل منذ التحاقه بالأزهر وتخرجه حتى سفره إلى الإمارات والعودة وقتل أسرته.
العودة من الإمارات 
قال المدرس المتهم فى التحقيقات والتحريات يعمل مدرس لغة إنجليزية ويقوم بإعطاء الدروس الدينية للمصلين فى أحد مساجد القرية، وكان أيضا حافظا للقرآن الكريم بأكمله، بالإضافة إلى قيامه بمساعدة الطلبة الفقراء فى مجموعات التقوية بالمجان، حيث أنه يعمل معلم لغة إنجليزية ، وكان فى طريقه لترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية وأنه سافر إلى دولة الإمارات للعمل هناك وعقب عودته منذ 20 يوما تعرف على مجموعة من الأشخاص للبحث عن الآثار وقاموا بتهديده بايذاء أسرته وبعد تلقيه مكالمات وتهديدات قرر التخص من زوجته واطفاله.
ليلة الحادث 
جلس المدرس المتهم يفكر فى كيفية التخلص من اسرته وكل يوم يمر عليه تزيد التهديدات فكان كلما شاهد زوجته وأبناءه تسقط الدموع من عينه لكنه كان يتظاهر أمامهم بالقوة حتى لا يشعرون وفى اخر يوم قبل ارتكاب الجريمة تناول طعام العشاء معهم وتوجه إلى أحد محال بيع ادوات الجزارة وطلب منه ساطور كبير وقام بسنه حتى ينهى جريمته سريعا وتوجه إلى منزله وعقب استغراقهم فى النوم اجهز عليهم بالساطور وهشم رؤسهم وتحولت الشقة الى بركة من الدماء .
لعنة البحث عن الكنز 
قال المتهم انه تعرف على عصابة لتجارة الاثار أرسلت له تهديدات بعد تورطه معهم في تجارة الآثار بقتل أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر؛ دفعه إلى قرار التخلص من زوجته وأبنائه بنفسه؛ فهشم رؤوسهم بـ”ساطور”، وسلم نفسه للشرطة وإنه ارتكب الجريمة من شدة حبه فيهم وهوسه بهم.
خسارة مليون نصف 
اضاف المتهم انه اثناء عمله في دولة الامارات العربية خسر مبلغ مليون ونصف جنيه جمعها من مواطنين ببلدته بالفيوم لتوظيفها وتلقي تهديدات منهم بايذاء زوجته وابنائه فقرر التخلص منهم بيده و أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص تورط معهم في تجارة الآثار بقتل أفراد أسرته
تهشم الجماجم 
كشفت مناظرة الجثث عن قيام المتهم بتهشمها وتبين إصابة المجني عليها زوجته بضربات بالرأس وتهشم عظام الجمجمة نتيجة التعرض للضرب بآلة حادة، وتبين أنه ساطور قدمه المتهم لرجال المباحث، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة والتي تبين من خلالها العثور علي جثة الأم وبناتها الثلاث في غرفة واحدة وتبين أنهم “كريمة.م.ع”، 33 سنة، وبناتها “آية”، 8 سنوات، و”منة” 5 سنوات، و”تسنيم”، عام ونصف، وجثة الابن الولد ويدعى “أنس”، 11 سنة، في غرفة بمفرده.
بركة دماء 
انتقلت قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد الهاين، رئيس مباحث قسم أول الفيوم، إلى مسرح الجريمة ببرج الملكة بمنطقة المسلة لإجراء المعاينة والتأكد من بلاغ المتهم؛ ليتم العثور على 5 جثث لسيدة وأطفالها، أخطرت النيابة العامة وانتقلت إلى إجراء المعاينة التصويرية رفقة المتهم الذي تم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة خشية فتك أسرة الزوجة به، وأجرى خبراء الأدلة الجنائية رفع آثار الدماء والبصمات من مسرح الجريمة.
وأسفرت المناظرة التي أجرتها النيابة عن إصابة المجني عليهم بضربات بالرأس وتهشم عظام الجمجمة نتيجة التعرض للضرب بآلة حادة، وتبين أنه ساطور قدمه المتهم لرجال المباحث، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الوجه الآخر لـ قاتل أسرته بالفيوم.. حافظ للقراَن و محب لأعمال الخير .. كيف ارتكب الاستاذ خالد جريمته
الوجه الآخر لـ قاتل أسرته بالفيوم.. حافظ للقراَن و محب لأعمال الخير .. كيف ارتكب الاستاذ خالد جريمته
الوجه الآخر لـ قاتل أسرته بالفيوم.. حافظ للقراَن و محب لأعمال الخير .. كيف ارتكب الاستاذ خالد جريمته

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات