مفاجأة جديدة في حادث قتل عروس المنوفية.. الزوجان تبادلا الطعنات يوم الصباحية

أرشيفية
كشف تحقيقات الشرطة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن وقائع جديدة في مقتل عروس المنوفية منار الأقرع 19 عاما وفقا لأقوال والدها وشقيقها اللذين توجها لزيارتها في ثاني أيام زواجها ليكتشفا مقتلها داخل منزل الزوجية.

بدأت الواقعة عندما توجه محمد الأقرع ووالده إلي منزل شقيقته العروس منار صاحبة ال 19 عاما عقب ساعات من زفافها للاطمئنان عليها ليجدوها غارقة في دمائها داخل شقة زوجها.

وبدموع تملؤها الحسرة قال والدها في تحقيقات الشرطة إن نجلته تزوجت من محمد محمود عثمان 29 سنة محام ومقيم كفر القرنين بمركز الباجور.

وأكد، شقيقها أنه ذهب لزيارتها ففوجئ بها ملقاة أرضا بصالة الشقة غارقة في دمائها وشاهد زوجها بيده سلاح أبيض “سكين” -تم ضبطه بمكان الحادث- عليه آثار دماء وفر هاربا.

ووجه الوالد وشقيق العروس التهمة إلي زوجها والتسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

فيما تبين إصابة المتهم بجرح نافذ بالبطن نتيجة تعدى المجنى عليها علي المتهم نتيجة مشاجرة بينهما، حاولت الدفاع بها عن نفسها، فتعدت عليه بآلة حادة أحدثت إصابته وعقب ذلك توجه المتهم إلى مستشفي بنها الجامعي وتم حجزه في حالة سيئة ولا يمكن استجوابه وتم التحفظ عليه بالتنسيق مع أمن القليوبية وتم التحفظ علي السلاح المستخدم.

وكان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية تلقي إخطارا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور بتلقيه بلاغا من مستشفي الباجور العام باستقبالها منار عادل الأقرع 19 سنة جثة هامدة متأثرة بإصابتها بجرح غائر بالرقبة من الخلف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات