موظف يستغل مبنى هيئة البريد ويقوم بتربية البط بداخله “قل مصلحة البط ولا تقل مصلحة البريد”

شهدت مدينة بنها واقعة غريبه من نوعها تمثلت فى تربية بط وأوز أعلى سطح مكتب بريد المنشية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، الأمر الذي كشفه فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

الفيديو المتداول اثار استياء وغضب رواد مواقعالتواصل الاجتماعي، مطالبين بسرعة إيضاح ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، خاصة بعد واقعة ذبح عجل داخل فناء مدرسة ببنها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

في البداية، صور أحد المواطنين المجاورين لمكتب بريدالمنشية بمدينة بنها، الواقعة من شرفة منزله، رافضا ذكر اسمه، مؤكدا أن الواقعة أثارت غضبه واستياءه، خاصة وأن المواطن الذي ظهر بالفيديو استغل الدور الأخير بالمبني لتربية الطيور، وذلك على غير ما أنشئ المكتب لأجله وغير ما خصص له، مطالبا بسرعة اتخاذ اللازم حيال المتسببين في تلك الواقعة.

وبعد قيام المواطن بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تم تداوله بشكل كبير، الامر الذى أثار حفيظة المواطنين، مطالبين بسرعة إيضاح هوية هذا المواطن، ومن سمح له بالقيام بتربية طيور أعلى مبنى مكتب بريد المنشية ببنها، وسرعة اتخاذ إجراءات حاسمة حيال الواقعة لعدم تكراراها مرة أخري.

فيما كشفت التحقيقات الأولية للجنة التى جرى تشكيلها من هيئة بريد القليوبية فى واقعة تربية “البط”، أعلى سطح البريد ببنها، أن الشخص الذى ظهر فى مقطع الفيديو يدعى “ر. خ” وهو نائب مدير المنطقة، وتبين أنه مغترب من محافظة أخرى ومقيم بالاستراحة الموجودة بالدور الثانى من المبنى، والخاصة بمنطقة بريد القليوبية.

تحرير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات