إقلاع أول رحلة لطائرة مصر للطيران الجديدة من مطار القاهرة إلى الأقصر

مصر للطيران
أقلعت من مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، أول رحلة لطائرة مصر للطيران الجديدة من طراز إيرباص «300 – A220» متجهة إلي مطار الأقصر الدولي، وذلك بعد انضمامها رسمياً لأسطول الشركة أول أمس الأحد.
تعد الطائرة هي الأولى ضمن صفقة تضم 12 طائرة، يتم بها تحديث أسطول الشركة بالنسبة للرحلات الإقليمية والداخلية، تكون بديلا عن طائرات «إكسبريس» العاملة حاليا على رحلات الخطوط الداخلية، وتتميز هذه الطائرة بقدرة طيران تصل إلى 6 ساعات دون التزود بالوقود.
وقالت مصادر بالشركة، إن مصر للطيران تبدأ إجراءات استلام 12 طائرة جديدة من طراز إيرباص «300 – A220» اعتبارا من شهر سبتمبر الجاري وحتى يونيو 2020، ووصلت أول طائرة للقاهرة وتم تجهيزها ووضعها أمام صالة 4 بالمطار تمهيدا لعقد احتفالية كبيرة للشركة اليوم الأحد.
وأضافت المصادر، أن الطائرات الجديدة من طراز A220 ستعمل على الخطوط الداخلية والإقليمية، لتساهم كفاءتها ووسائل الرفاهية بها في تطوير الخدمات المقدمة للركاب، يوفر الطراز الجديد للمسافرين الراحة القصوى أثناء الرحلة، من خلال تصميمها المبتكر في المقصورة المؤلفة من 134 مقعدًا تعد الأوسع في الدرجة الاقتصادية بالمقارنة مع غيرها من الطائرات ضمن فئة الممر الواحد، وتتمتع الطائرة بنوافذ كبيرة لتوفير المزيد من الضوء الطبيعى للمقصورة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات