السوادن يعود لمقعده الدولى.. ورئيس الوزراء السودانى يجرى مباحثات على هامش الأمم المتحدة.. لقاء إماراتى يعزز التعاون المستقبلى.. ورئيس برنامج الغذاء العالمى يدعم غذاء الأطفال

السودان
عاد السودان مرة أخرى إلى مقعده فى المنصات الدولية والسياسية، بعد أن غاب عن الساحة فى فترة شهدت البلاد احتجاجات احتاجت الوقت لإعادة الاستقرار مرة أخرى.
وعلى رأس وفد رفيع المستوى، شارك عبدالله حمدوك رئيس الوزراء السودان،  في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تعقد في نيويورك، ليتحولوا إلى خلية نحل، لدعم ملفات السودان  وعلى رأسها إزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، والإعفاء من الديون الذى يمثل مفتاح العافية للاقتصاد السودانى.
وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى”تويتر” والتى دشنها مؤخرًا، بدأ عبد الله حمدوك، رئيس وزراء السودان، متابعة شعبه بكل الأخبار الجديدة، واللقاءات التى ينفذها  على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة.
والتقى حمدوك بالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتى،  حيث أكد حمدوك حرص السودان على تعزيز علاقات التعاون مع الإمارات بما يخدم مصلحة البلدين.
وبحث حمدوك، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سبل تطوير آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين في المجالات المختلفة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات