ديلى ميل: محمد صلاح لن يعتزل اللعب الدولى

محمد صلاح

سلطت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية الضوء على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصرى، التى نشبت عقب عدم وصول أصوات مدرب وقائد الفراعنة إلى الفيفا على هامش حفل أفضل لاعب فى العالم.

وترجع تفاصيل الأزمة عندما ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى العالم “The Best“، التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” سنويًا، ويتم اختيار الأفضل من خلال تصويت يشارك فيه صحفى من كل دولة فى العالم بجانب مدرب وكابتن كل منتخبن بالإضافة إلى تصويت الجماهير.

وفوجئ الجميع أمس بأن مصر لم تشارك فى التصويت الخاص بالمدرب وكابتن المنتخب، كما أن الصحفى المصرى منح صوته لساديو مانى، وهو ما أثار استياء الفرعون.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية تعليقا على الأزمة إن الجماهير المصرية تخشى اعتزال محمد صلاح اللعب الدولى عقب خلافاته المتكررة مع اتحاد الكرة، لكنها أوضحت أنه من الصعب أن يقوم نجم ليفربول بتلك الخطوة، مؤكدة أنه ألمح إلى استمراره مع الفراعنة بالتغريدة التى أعلن فيها عن حبه لوطنه وقال فيها: “مهما حاولوا تغيير حبي ليكي ولأهلك مش هايعرفوا”.

وأضافت أن اتحاد الكرة يحقق حاليًا فى سبب عدم تسجيل التصويت الذى أدلى به كل من كابتن المنتخب والمدير الفنى للوقوف على ملابسات الواقعة والمتسبب فى الأزمة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات