عجوز شبرا الخيمة المتهمه بخطف طفلة للتسول: أمها سبتهالى من شهر لأربيها

قالت عجوز شبرا الخيمة، المتهمة بأختطاف طفلة للتسول بها خلال تحقيقات البحث الجنائى، إن والدتها أتت بها إليها منذ شهر بمسكنها الكائن بمدينة حلوان بالقاهرة، مشيره إلى أن ما بها من إصابات من والدتها وهى التى أحدثتها بالطفلة، وأنها كانت تقوم بتربيتها وتتسول بها لاستعطاف المارة من أجل الأنفاق عليها.

وأضافت المتهمة، أن والد الطفلة بائع بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، وأن والدة الطفلة تركت منزلها ولا أحد يعرف عنوان لها .

ومن جانبها قامت أجهزة الأمن بالقليوبية بضبط تلك البائع ويدعى ا. ا واحيلا للنيابة العامة التى أمرت بإجراء تحليل Dna لتأكد من كونة والد الطفلة، والذى قرر آيضا خلال تحقيقات الجنائية، أن والدة الطفلة تركت المنزل منذ فترة ولا يعلم طريق لها.. وأمرت النيابة العامة بايداع الطفله بإحدى دور الرعاية

 تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه بلاغا من بعض المواطنين بعثورهم على طفله عليها علامات تعذيب بالكى بالنار تصطحبها سيدة متسوله فى شوارع شبرا الخيمه للتسول بها واستعطاف المار فقاموا باستيقافها واخذ الطفله منها واصطحابهما للقسم.

تم إخطار اللواء طارق عجيز مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال المتهمه أقرت أن والدى الطفلة هو من أتوا بها إليها وتركوها.

وتبين من مناظرة النيابة العامة أن الطفلة بها إصابات كى بالنار بأنحاء متفرقة بجسدها

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات