عبارات الغرام تقيل مدير مدرسة بنات من منصبه بالغربية . .

عبارات الغزل على سور المدرسة

 

أمل فرج

عبارات حب و غزل وحنين كتبت على سور المدرسة الخارجي إلى حنان ، لم يهتم بها ،ولم يلتفت إليها مدير مدرسة زفتى الثانوية الصناعية للبنات بمحافظة الغربية ، وما كان يدري أن عبارات مثل “بحبك يا حنان ” ،و “عاشق عنيكي ” ستكون سببا في عزله من وظيفته، بقرارمباشر من السيد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية الذي أصدر أمرا بعزل مدير مدرسة زفتي الثانوية الصناعية بنات «أ. ص».

وذلك لأن المحافظ اعتبر مدير المدرسة مقصرا في واجبات وظيفته ،و مدانًا بسبب تركه لكلمات الحب والغرام على أسوار المدرسة من الخارج دون الإبلاغ عنها أو إزالتها ودون معرفة من قام بكتابتها.

وأكد المحافظ أن ترك هذه الكلمات على سور المدرسة يتنافى مع الذوق العام ،والعرف السائد،و مبادئ العملية التعليمية ودور المدرسة في حماية الأخلاق والتربية قبل التعليم.

كما كلف محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم، بسرعة إزالة كافة المخالفات والقمامة ودهان سور المدرسة ،وإزالة ما كتب عليه من عبارات بذيئة منافية للذوق العام ، وكذلك سرعة تعيين مدير مدرسة جديد.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية اليوم، لمركز ومدينة زفتي لافتتاح 50 منزلا بعد تأهيلهم بالتعاون مع جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات