كشف غموض اختفاء صيدلانية الإسماعيلية  بعد العثور على جثتها بالنيل

نازك شوقى

نجحت مباحث الجيزة فى كشف  غموض واقعة  اختفاء فتاة والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.تبين انها تدعي شهد احمد ١٩ سنة طالبة بكلية الصيدلة بالفرقة الثانية جامعة قناة السويس .

البداية قام أحمد ك. ح. – “والد الفتاة (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء) ، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجاري لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بقسم ثالث الاسماعيلية حيث انها مقيمة بمنطقة ٥٠٠ وحدة بالشيخ زايد ، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائيًا ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم كما نشرت صديقاتها صورتها علي الفيس بوك لمساعدتهم في العثور عليها .

وبعد مرور ساعات شاهدوا احدي الصفحات تنشر صورة لحقيبة يدها تم العثور عليها علي احد المقاعد بجوار كوبرى قصر النيل وتم التعرف علي الحقيبة وأنها خاصة بالصيدلانية شهد .
وفى الوقت ذاته ظهرت جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل ، فوق مياة النيل وتم انتشالها

و نقلها لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ،
وتبين انها للطالبة شهد احمد . المحرر بلاغ بتغيبها بقسم شرطة ثالث الاسماعيلية
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وبتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة “شهد” التى كانت تعانى من مرض نفسى “وسواس قهرى” وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

صرحت النيابة بالدفن، ، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، للوقوف على سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.
وتحفظت النيابة على حقيبة طالبة الصيدلة التي تحوي هاتفها المحمول، وأوراق ثبوتية «كارنيهات وبطاقة»، وأموال«، والتي عثر عليها أعلى الطريق الدائري بالوراق.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات