ضبط تشكيل عصابي لتبادل الزوجات و الأعضاء يعترفون” صورة الزوجة وقسيمة الزواج شرط الانضمام “

أرشيفية

أمل فرج

“ضروري تبعت صورة مراتك وقسيمة الجواز” جملة لخصت مضمون رسائل متبادلة بين زعيما شبكتا تبادل الزوجات والأعضاء الراغبين في الانضمام لتلك العصابة المجرمة، وبحسب تحقيقات النيابة وتحريات المباحث فإن المشرف على الشبكة المقبوض على أفرادها في الشرابية بالقاهرة كان يضع شروطًا لقبول الأعضاء الجدد في شبكته، وهي صورة الزوجة وقسيمة الزواج قبل الموافقة على انضمامهم إلى الجروب الخاص بالأعضاء.

ضبط تشكيل في القاهرة 

فيسبوك” كان وسيلة التواصل بين زعيم العصابة في القاهرة “صلاح ” والأعضاء الجدد الذين يستوقفهم الإعلان المنشور عبر صفحة تحمل اسم “للمتزوجين فقط جلسات تعارف مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج”، وألقت المباحث القبض على زعيم الشبكة وزوجته “مها”، وطالبت النيابة المباحث بالتحري عن باقي أعضاء الشبكة وضبطهم، وينظر قاضي المعارضات اليوم تجديد حبسهما.

ورصدت مباحث تكنولوجيا المعلومات الإعلان عبر فيسبوك، وتبين أنَّ وراء إدارة الشبكة زوجين، يروجان لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنَّهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكّد من الهوية القسيمة كشرط رئيسي للانضمام للشبكة.

وأدعت الزوجة خلال التحقيقات، أنها لا تعرف شيئًا عن حساب زوجها على فيسبوك، وأنها فوجئت بالشرطة تلقي القبض عليها مع زوجها، وأثبتت تحريات المباحث كذب رواية المتهم وزوجته، وأنهما يروجان لنشاط إجرامي ويقيمان حفلات للجنس الجماعي في منزلهما.

ضبط تشكيل آخر في المنوفية

وفي شبين الكوم بالمنوفية، قررت النيابة حبس صاحب محل موبايلات وزوجته لإنشاءه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لتبادل الزوجات، وتبين أن المتهم (مايكل ي.- 32 عاما)، وزوجته (س. خ.- 26 عاما) أنشئا صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتبادل الزوجات، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بإنشاء تلك الصفحة بقصد الترويج لتبادل الزوجات.

وحررت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات