تأخرت في خلع الحجاب.وتعبت نفسيًا من التناقض»…تصريحات لصابرين بعد خلعها الحجاب

نازك_شوقى

كثيرا ما تثير الفنانة صابرين الجدل عن طريق تصدير تصريحات هنا وهناك عن طريقة حجابها وقناعتها الشخصية حول تفاصيل إرتدائه مع عملها بالفن.

فقد أثارت الفنانة “صابرين” الجدل، بعد ظهورها من دون حجاب عبر حسابها الرسمي بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت صورة صابرين، في جدل كبير بين جمهورها، حيث انقسم البعض حول ارتدائها باروكة بينما رأى البعض الآخر أنها خلعت الحجاب.

وحسمت صابرين الجدل المثار في ،تصريحات لها قائلة: “أنا طول عمري غير محجبة منذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني محتشمة ولست محجبة، ودائما أجلس بهذه الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي”.

وأضافت : “البعض بدأ التحدث عن الباروكة وأثير الكثير من الجدل حولها، لكن أنا نفسيتي أصبحت أسوأ ودخلت في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحدا في الخطأ”.

تابعت: “ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله”.

وعن توقيت اختيارها الإعلان عن خلع الحجاب، وهل يرتبط بدخولها عمل فني جديد

قالت : “لا إطلاقا ليس له علاقة بأي شيء، فقد أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي، ومنذ فترة كبيرة أريد أن أقوم بذلك ولكني كنت دائما أؤجل الأمر وأقول لنفسي (بعد شوية)، لكني تعبت نفسيا من التناقض، وكان لا بد أن أحسم الموضوع سريعا”.

وعن سبب اختيار “تويتر”،
أوضحت: “كان ذلك من أجل أن يخرج الخبر للناس دون أن يكذبه أحد، حتى يكون الكلام مؤكدا”.

وكان بدء الأمر من صابرين بارتدائها الحجاب خلال مشاركتها في “مسلسل الشك”، ثم ظهرت في مسلسل “دكتور أمراض نسا” مع النجم “مصطفى شعبان” بشكل جديد وهو “نصف حجاب”.
كما ظهرت في نفس المسلسل ترتدي باروكة أيضاً، و في بعض الأعمال كان شعرها يظهر حتى منتصف رأسها.
فيما ظهرت خلال مسلسل “أفراح القبة” بباروكة، قبل أن تتعرض لهجوم وتكشف أنها كانت ترتدي “باروكة” خلال تصويرها للمسلسل.

وأوضحت صابرين خلال حوار في برنامج “شيخ الحارة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”قائلة: “أنا مش محجبة ولو كنت عاملة شعري كنت قلعت اللي على راسي وورتهولك كده على الهواء دلوقتي”.
لافتة إلى أنها تتعرض دائما للهجوم من قبل لجان إلكترونية مُخصصة لانتقادها فور إعلان مشاركتها في أي عمل فني، قائلة: “الناس مش عاجبهم حاجة خالص”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات