صندوق العربية يكشف لزوج خيانة زوجته مع السائق…

نازك شوقى

صرح قاضي المعارضات بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها 45 يوما علي ذمة التحقيقات بعد قتلهما زوجها وإلقائه من أعلى كوبري بنها بعد اكتشافه خيانتها له.

بدأت القصة  بعلاقة غير شرعية بين
ربة منزل وتدعى مها ، ب تبلغ من العمر  33 عاما وعشيقها هاني،ص يبلغ من العمر 28 عاما والذي يعمل سائقا مع زوجها علي سيارة نقل خاصة بهما.

وبدأت العلاقة بإعجاب متبادل إلى ان بدأ يتردد    علي المنزل فى قرية الغنامية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية ويتم ذلك في غياب الزوج وسلمت له الزوجة  نفسها وعاشرها معاشرة الأزواج ، وظلا علي هذه الحال لمدة عامين يخونان الزوج المخدوع والذي أمّن صديقه علي شرفه وعرضه.

إلى ان جاء اليوم المشؤوم و اتفقت الزوجة مع عشيقها أن يصطحبها لتزور شقيقتها في منطقة الوراق بالجيزة وبالفعل انتظرها خارج القرية وذهبت إليه وبعد ان اطمأنت انها لا يراها احد ركبت السيارة معه ووصلا سويا لمنزل شقيقتها وظل ينتظرها هو أسفل المنزل حتي انتهت من زيارتها وعادت معه في السيارة.

وأثناء عودتهما  وأثناء تبادلهما الحديث المعسول فوجئا بالزوج في صندوق السيارة التي يستقلانها وبدأت مشاجرة حامية بينهما قامت الزوجة وعشيقها بخنق الزوج المخدوع بإيشارب كان بحوزتهما ليلقي مصرعه علي الفور ثم قاما بعد ذلك بالقاء جثته من فوق كوبري بنها ليسقط في البحر

تمكنت مباحث شبين الكوم من القبض على الزوجة اللعوب وعشيقها وقررت المحكمة التجديد لهما بالحبس 45 يوما.

تفاصيل كشف الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد علي مأمور مركز أشمون ببلاغ من المواطن “محمد .س.م” 58 عامًا – موظف” ومقيم بمركز أشمون بغياب شقيقه “مجدي” 47 عامًا – تباع”، أنه يرجح وجود شبهة جنائية.

وتابع البيان، أن على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي، ووضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات