شهيد لقمة العيش ..صاحب مزرعة قتل العامل.. كشف غموض العثور على جثة بمصرف بكفر الشيخ

نازك_شوقى

نجحت مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، غموض العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة داخل مصرف نمرة “4” ناحية قرية الحوة التابعة لدائرة المركز.

تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ببلاغ العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة بمصرف نمرة “4” ناحية قرية الحوة – دائرة المركز، ولا يوجد معها مايستدل على هويتها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثروا على جثة مجهولة الهوية العقد الثاني من العمر، ملقى على وجهه، ويرتدي “تي شيرت وشورت أسود اللون”، وبها إصابات في الرأس والساقين.

قام اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ بتشكيل ، فريق بحث برأسة العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة وضبط مرتكبيها.

وبعد البحث والتحليل توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن الجثة لـ”ع.م” 22 سنة، عامل بمزرعة دواجن بقرية البنابوة التابعة لدائرة مركز بيلا، ويقيم بقرية دقاق المسك دائرة مركز مطاي بمحافظة المنيا، وتعرف عليه ابن عمه “أ.ر” 35 سنة، عامل بذات المزرعة، ويقيم بنفس عنوانه بمحافظة المنيا.

وكشف فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة، صاحب مزرعة الدواجن التي يعمل بها في قرية البنابوة التابعة لدائرة المركز، “ع.ع.ع” 45 سنة، إثر تعديه عليه بالضرب،

ونتائج البحث والتحريات أسفرت عن
أن المجني عليه يعمل لدي صاحب المزرعة منذ 3 أشهر تقريبا، وفوجئ الجاني باختفاء العديد من مستلزمات المزرعة وكميات من انتاجها، واتهم المجني عليه وابن عمه العامل بذات المزرعة بسرقة دواجن ومستلزمات من المزرعة بلغت قيمتها 120 ألف جنيه عند مطالبته بأجرهم عن مدة العمل

كما تبين من أقوال الشهود، أن صاحب المزرعة استدعى المجني عليه لمنزله بحجة التفاهم معه، وتعدى عليه بألة حادة “جاكوش” في الرأس والساقين، بقصد تأديبه، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وألقى بجثته في مكان العثور عليه هربًا من المسئولية.
وبمواجهة صاحب المزرعة المتهم خلال تحقيقات المباحث بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، أنكر ارتكابه الواقعة، وبتفتيش منزله جرى العثور علي الجاكوش المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى إحالته إلى النيابة العامة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الميعاد، بينما قرر المستشار محمد جودة، قاضي المعارضات بمحكمة بيلا الجزئية، تأجيل تجديد حبس المتهم لمدة أسبوع بناء على طلب الدفاع للاطلاع.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات