القصة كاملة لوفاة حفيدى اللواء محسن النعمانى وكيل جهاز المخابرات العامة الاسبق

نازك شوقى

ربنا يعزى اسرة اللواء محسن النعمانى وكيل جهاز المخابرات العامة الاسبق ووزير التنمية المحلية ومحافظ سوهاج الاسبق فى انتقال حفيديه

فاليوم تعود الطفلة هنا بجوار شقيقها الصغير خالد إلى مصر التى رحلا عنها مع والديهما خالد سماحة وأمل النعمانى منذ ٥ سنوات لتعيش الأسرة فى العاصمة السعودية الرياض بعد حصول الأب على فرصة عمل هناك.
هنا وشقيقها خالد لن يحملا شنط اللعب هذه المرة ولا هدايا للاجداد والأقارب فى مصر، لن يقفزا فرحا برحلة العودة التى اشتاقا كثيرا إليها ، سيعودا فى أكفانهما يلتفا بموت خطف حياة وابتسامة وبراءة جعلت كل من ينظر إلى صورهما التى امتلئت بها صفحات موقع فيس بوك يبكى للرحيل البراءة فى حادث موجع حفر حزنا عميقا فى قلوب المصريين وآلم ومرارة فى قلب أب وأم فقدا أعز مايملكا.
مطار القاهرة يستقبل اليوم هنا خالد سماحة ١١ سنة، وسليم خالد سماحة ٨ سنوات ، على طائرة مصر الطيران القادمة من الرياض ، لتشيع الجنازة ويصلى عليهما بعد الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لتحتضن أجسادهما الصغيرة تراب الوطن للأبد.

بداية القصة القصيرة شديدة الحزن كانت فى الرياض عندما ترك خالد سماحة أبناءه نائمين فى غرفتهم الصغيرة ونزل لشراء بعض الاغراض. ولم تمضى سوى عشر دقائق حتى تلقى اتصالا هاتفيا من أحد جيرانه يبلغه بتصاعد أدخنة من داخل شقته، ليطلب منه الأب فتح الباب والدخول على الفور للاطمئنان على هنا وخالد.
وفى لحظات صعبة وسريعة اقتحم الجار الشقة إلا ان اندفاع الأدخنة الكثيفة أعاقت دخوله ليسقط مغشيا عليه نتيجة اختناق حاد ويتم نقله للرعاية المركزة حتى اليوم وفقا لما قاله الأب المكلوم.
أما خالد وهنا فلم يتمكنا من الفرار من النيران التى أتت على الغرفة ولم ترحم توسلات الصغيرين الذين لم يجدا ملجأ من النيران إلا أن يحتضنا بعضهما ويفارقا الحياة التى عاشوها سويا وكتبت لهما نهايتها السريعة الحزينة سويا.
الحادث المؤلم جاء نتيجة مشترك كهرباء متروك فى الغرفة غير محمل عليه مثلما قال الأب خالد وفقا لتحقيقات الدفاع المدنى السعودى ،و لم يؤكد الأب إذا كان المشترك متروك عليه شاحن هاتف محمول مثلما تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى أم لا خاصة وأن البعض تداول الحادث بمسمى ” طفلي الشاحن” .
ولم يكن الأب خالد سماحة يدرك أن مانشره على صفحته بموقع فيس بوك سوف يلقى كل هذا التعاطف ويثير حزن آلاف المصريين ودعواتهم فى تعليقاتهم على نعيه لطفليه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات