جبر الخواطر و مفاجأة غير متوقعة في زفاف عروسين يتيمين بطنطا

نازك شوقى

شارك الآلاف من أهالي مدينة طنطا وخارجها، حفل زفاف يتيمين، من إحدى دور الأيتام بمدينة طنطا، بعد إعلانهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رغبتهما في حضور “معازيم” إلى الفرح لعدم وجود أقارب أو أصدقاء لهما.

وكان العريس “أسامة” أعلن عن موعد الفرح، طالبًا من شباب مدينته الوقوف بجانبه لتكتمل فرحته بعدما مرت مراسم “كتب الكتاب” دون وجود أحد غير عدد قليل من زملائه بدار الأيتام.

وأثناء مراسم الزفاف فوجئ العريس،  بحضور عدد كبير من الأهالي من مدينة طنطا ومن خارجها، رغم سوء أحوال الطقس، وتحولت قاعة الفرح الموجودة بشارع محب إلي احتفالية كبرى ما اضطر أصحاب القاعة إلى فتح القاعة المجاورة لها حتي تستوعب عدد الحضور.

كما أكد أحد الحاضرين من محافظة الإسكندرية، أنه فور مشاهدته للإعلان عبر إحدى الصفحات على “فيس بوك” جمع أصدقاءه واستقلوا سيارة خاصة رغم الطقس السيء الذي يمر على محافظة الاسكندرية، وحضروا الفرح الذي تحول مهرجان واحتفالية كبرى مع “أسامة”.

أوضح أن الكثيرين جاءوا إلى الفرح من اجل “جبر خاطر العروسين، وبالفعل تحول الوضع على يوم من السعادة للجميع.

وجدير بالذكر أن العروسين رفضا رفضا قاطعا تلقي اي تبرعات أو جمع أي مساعدات مادية و توجهوا بالشكر لكافة الحاضرين في عرسهما وهو ما لاقى استحسان الجميع الذين حرصوا على مشاركتهم أوقات فرحهم .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات