الأهلي يتقدم على نادي مصر بصاروخ أجاي فى الشوط الأول

فريق الاهلي الأهلي

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الأهلي ونادي مصر بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه جونيور أجاي بالدقيقة 22، في المواجهة المقامة بينهما حالياً على ملعب ستاد القاهرة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة بضغط من النادي الأهلي في محاولة لإحراز هدف التقدم مبكراً لتسهيل المباراة، وفي الدقيقة 3 شكل جونيور أجاي خطورة على مرمى نادي مصر، بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء إلا أنها أخطأت المرمى.

وفي الدقيقة 7 مر محمد هاني ظهير الأهلي ببراعة من الجبهة اليمنى بعد مرواغة أكثر من لاعب وأرسل كرة عرضية خطيرة إلا أنها لم تجد متابع من زملائه ويبعدها دفاع نادي مصر خارج الملعب، كاد إسلام صالح لاب نادي مصر من مباغته الأهلي بعد ن تلقي بينية رائعة أنفرد على أثرها بمرمى الفريق الأحمر إلا أن محمد الشناوى كان يقظاً وخرج في توقيت مناسب وأبعد الكرة.

حصل الأنجولي جيرالدو على خطأ من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 10 بعد تعرضه لعرقلة من شريف اشرف لاعب نادي مصر، نفذها علي معلول خطيرة على رأس عمرو السولية والذي سددها قوية ولكنها علت عارضة نادي مصر.

استمر ضغط الأهلي في الربع ساعة الثاني من عُمر اللقاء وسط دفاع مستميت من نادي مصر ،الأمر الذي أجبر نجوم النادي الأهلي على التسديد من خارج المنطقة عن طريق كلاً من عمرو السولية واليو ديانج ومحمد هاني إلا أن معظم التسديدات جاءت خارج الملعب.

حاول لاعبو نادي مصر الدخول في اجواء المباراة ومبادلة لاعبي الأهلي الهجمات بداية من الدقيقة 20 إلا أن يقظة دفاع الأهلي حالت دون تشكيل لاعبي نادي مصر لأى خطورة على مرمى محمد الشناوى.

نجح النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي في إحراز الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 22، بعد خطفه للكرة من دفاع نادي مصر وسكنت تسديدته اعلى شباك عصام ثروت حارس نادي مصر.

في الدقيقة 35 كاد محمد مجدي قفشة أن ينفرد بمرمى عصام ثروت إلا أن الأخير خرج وابعد الكرة بعدها انفرد مروان محسن بمرمى نادي مصر إلا أنه فشل في التعامل معها ونجح عصام ثروت في ابعاد كرته بعد  أن فشل مروان في مرواغته

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات