تجديد حبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس صاحب شركة ، 15 يوما علي ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل خارج البلاد .
وكانت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة ، تلقت بلاغا من (4) أشخاص بفيد بتضررهم من (صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج كائنة بدائرة قسم شرطة المطرية ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، سبق إتهامه فى قضية “أموال عامة” ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية “تبديد”) لقيامه بالنصب عليهم وقيامه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بواقع (20 ألف جنيه) من كلٍ منهم عقب إيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد من خلال الشركة ملكه.
 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه داخل الشركة المشار إليها وبصحبته (سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة الشهداء بالمنوفية) لقيامه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى (30 ألف جنيه) عقب إيهامه بقدرته على تسفيره للعمل خارج البلاد. بمواجهته اعترف بتحصله على مبالغ مالية من المجنى عليهم عقب إيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد ، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات