العثور على جثة شاب بها 26 طعنة سكين بالاسكندرية

نازك شوقى

استعجلت نيابة العامرية اول بالإسكندرية، طلب تحريات المباحث ،حول العثور علي جثه الشاب سالم .ح.ال
مصاب ب26 طعنة فى ظروف غامضة، وندب الادلة الجنائية لإجراء المعاينة لمعرفة هوية المتهم،
والتحفظ علي كاميرات المراقبة الكائنة بالمنطقة.

كان قد تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من العقيد احمد جلال، مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شاب قي العقد الثالث من العمر، به عدة طعنات بلغ عددها 26 طعنة وذلك بمنطقة “العانة”.
على الفور انتقل ضباط مباحث القسم ورجال المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة شاب مسجاة بأرضية غرفة النوم مطعون ب 26 طعنة داخل مسكنه بمنطقة ٦اكتوبر .

وكشف المعاينة المبدئية ان محتويات الشقة سليمة ولا يوجد بعثرة او كسر او اشارة تشير الى وجود تعد بغرض السرقة وان الواقعة بدافع الانتقام، وعثر على سلاح أبيض “سكين” وبه آثار دماء، وان المجني عليه كان عارى الجسد من الجزء الأسفل وبه 26 طعنة بمناطق الجسم احدي الطعنات النافذة فى منطقة العانة مما أودت الي وفاته.

وبسؤال حارس العقار محل الواقعة، قرر أن المجنى قام باستئجار الشقة منذ فترة قصيرة بعد تهدم منزله الذي يقيم به بمنطقة الفراهدة بالبان وأن لاحظ تغيب المجنى عليه وقام بالاتصال عدة مرات دون جدوى فاصطحب بعض الجيران وتوجهوا إلى الشقة التى يقيم بها ووجدوا الباب مفتوحاً وبدخول الشقة وجدوه غارقاً فى الدماء وأبلغ الشرطة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق لمعرفة الملابسات

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات